الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حسام البدري يقترب من العودة للدورى الجزائري من بوابة اتحاد العاصمة

حسام البدري
حسام البدري

اقترب حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي من العودة للعمل مرة أخري في الدوري الجزائري من بوابة اتحاد العاصمة خلال الموسم الجديد.

كان حسام البدري قد تقدم باستقالته قبل ما يقرب من شهرين من قيادة فريق الزوراء العراقي بناء علي طلبه وتم فسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

حسام البدري كان مرشحا لتدريب مودرن فيوتشر خلفا لتامر مصطفي ولكن تم ترجيح كفة التعاقد مع طلعت يوسف المدير الفني الحالي لمودرن فيوتشر.

حسام البدري

 ذكر موقع "دزاير توب" الجزائري أن اتحاد العاصمة استهدف التعاقد مع حسام البدري لقيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة الإسباين خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي لاتحاد العاصمة.

وقال الموقع أن هناك مفاوضات متقدمة بين اتحاد العاصمة وحسام البدري قد يكتب لها النجاح والإعلان خلال الأيام المقبلة في ظل المرونة من الطرفين لاتمام التفاوض.

وواصل الموقع في تقريره ان حسام البدري أبدي موافقته علي العودة للدوري الجزائري من خلال قادة اتحاد العاصمة في الفترة المقبلة بعد تجربته السابقة في قيادة وفاق سطيف.

كان اتحاد العاصمة قد أنهي الموسم الحالي في الدوري الجزائري وهو في المركز الرابع.

حسام البدري خاض العديد من التجارب التدريبية في مقدمتها قيادة الاهلي والتتويج بدوري ابطال افريقيا ثم قيادة المنتخب الاوليمبي والمنتخب الأول وأهلي طرابلس الليبي وووفاق سطيف الجزائري و الصفاقسي التونسي والزوراء العراقي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط