الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قلق في الزمالك بسبب رباعي الانذار الثاني قبل قمة الأهلي

جوميز
جوميز

حيرة شديدة يعيش فيها الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بسبب اللاعبين المهددين في الغيابات عن لقاء القمة امام الأهلي بسبب الإنذارات في مباراة فاركو القادمة. 

يستضيف الزمالك نظيره فاركو في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز في تمام السابعة من مساء بعد غدا الجمعة بإستاد المقاولون العرب.

تذاع مباراة الزمالك أمام فاركو في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

الإنذار الثالث صداع في رأس جوميز 

حيرة الجهاز الفني للزمالك تكمن في الرباعي عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري حيث كلا منهم في جعبته إنذارين ومهدد بالحصول علي الإنذار الثالث حال مشاركتهم في لقاء فاركو.

حمزة المثلوثي كان قد حصل علي إنذارين في مباراتي إنبي و بيراميدز بينما نبيل عماد دونجا قد حصل علي إنذارين في مباراتي الإسماعيلي و إنبي في الوقت الذي حصل فيه سيف الدين الجزيري علي إنذارين في مباراتي المصري والاتحاد السكندري أما عبد الله السعيد فقد حصل علي انذار أثناء تواجده في صفوف بيراميدز في مباراة المصري أم الإنذار الثاني فقد حصل عليه في مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي.

الجهاز الفني لديه غيابات كثيرة في مباراة فاركو القادمة سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف حيث يغيب عن الفريق كلا أحمد مصطفي زيزو وإبراهيما نداي بسبب حصولهما علي الإنذار الثالث خلال مباراة المصري الأخيرة وأيضا يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي الزناري وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة.

تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة ويتم نقلها عبر قنوات أون تايم سبورتس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط