الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خلقنا الله في الحياة بين سعادة وشقاء، بين يسر وعسر، نمر بالمحن والشدائد والكثير يمر بتجارب عاطفية وعملية تنتهي بفشل، وهنا يسكنهم الحزن واليأس ويتجه النظر لنصف الكوب الفارغ والجانب المظلم ولا يمنحون القلوب  والعقول فرصة لبسمة َ وإعادة الحسابات والبحث عن الإفادة التي خلقتها المحنة أو التجربة الفاشلة، وإن صح التعبير ليس هناك فشل إنما تجارب ندخلها وتمر بنا  لتعلمنا معاني جديدة في حياتنا وتساعدنا على اكتشاف قوتنا َمن جديد وزيادة  خبرينا في الحياة و دعم مكثف لثقتنا في أنفسنا.

كن إيجابي

فقد خلقنا الرحمن لنعمر في الأرض، وعلينا تحمل المتاعب والصعاب ، فالحياة ليست طريق مفروش بالورود.

كما خلقنا في حياة بعضنا البعض أسباب لنتعلم الدروس من الصدمات والأزمات، فبمجرد أن تخرج من المحنة  و َتشد أزرك  عليك أن تحولها لنجاح لمواصلة حياتك وبناء نفسك من جديد،  ووقتها ستصبح أنت المنتصر وتلقن الدرس لمن جرحك أو أهانك بل ستبكيه خسارتك.

الإنسان الايجابي هو من يخلق من كل محنة نور جديد  يضيئ له ليكمل به مسيرته بالحياة، وعلينا ألا نسمح لهزيمة أن تكسرنا.. احرص أن تقلب الحدث لصالحك.
واخلق من كل محنة طاقات إيجابية تعيدك للحياة، فالمجتمع محب لكل إيجابي ولاينتبه لأي سلبي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط