الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غياب محمد رمضان 2025، طارق الشناوي: قرار ذكي من النجم الأعلى أجراً(خاص)

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على إعلان الفنان محمد رمضان غيابه عن موسم دراما 2025، والذي أعلنه بالأمس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

طارق الشناوي يُعلق على غياب محمد رمضان عن دراما 2025

صرح الناقد طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ “الأيام المصرية” : أن محمد رمضان أخذ قرارا حكيما بإعلان غيابه عن دراما رمضان 2025.

 وأضاف: " ده ذكاء من محمد رمضان، صحيح أنا معرفش اعتذر عن أعمال درامية أيه، لكن رمضان حقق نجاح طاغي على مستوى الدراما وبالتالي هو ورقة رابحة".

الناقد طارق الشناوي

وتابع “الشناوي”: رمضان بيتعرض عليه أعمال كتيرة، وكان من بين الأفكار إن يتعمل جزء تاني من مسلسل جعفر العمده بعد النجاح اللي عمله، لكن توقفت التجربة وده كان قرار حكيم، لأن الجزء التاني هيبقى استثمار لنجاح الجزء الأول والجزء الأول وصل لأعلى درجات النجاح ففكرة عدم تقديم الجزء التاني كانت فكرة ذكية".

مسلسل جعفر العمده

وأكمل الناقد طارق الشناوي: فكرة إن رمضان بيتعرض عليه أعمال عديدة ويرفض، من المؤكد هو لم يجد العمل اللي يحرك جواه مشاعر إبداعية، طب لما واحد موجود في البؤرة وبالقوة دي، معناه إن بيتعرض عليه أعمال كتيرة، لأن هو النجم الأعلى أجرا والأكثر كثافة مشاهدة بين نجوم كل الدراما التلفزيونية، فكونه قال “لا” وسنتين وراء بعض، اعتقد ده بيحتاج لقدرة على أن تقول “لا” ودي قدرة استثنائية، في وقت بيتعرض عليك كل هذه الأعمال وأكيد كلها إغراءات مادية، علشان كده أنا شايف إن ده اختيار صحيح منه".

منشور للفنان محمد رمضان

إعلان محمد رمضان غيابه عن دراما 2025

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن بالأمس غيابه رسميا عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2025، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك وموقع إنستجرام.

قائلا: "رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط