الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جدول معلقين مباريات اليوم من بطولة أمم أوروبا 2024

جدول المعلقين
جدول المعلقين

يهتم الكثير من الجماهير الكروية بجدول معلقين مباريات الأمم الأوروبية 2024، حيث يعتبر التعليق هو جزء يضيف الكثير من جوانب المتعة في مشاهدة المباريات والاستمتاع بها.

وفي اليوم السابع من بطولة أمم أوروبا، ينتظرنا ثلاث مباريات لا تخلو من المتعة والإثارة، في إطار منافسات المجموعة الثانية والثالثة، لذلك سوفنوفر لكم جدول المعلقين بهذه المباريات الكبيرة.

جدول معلقين مباريات اليوم من أمم أوروبا

يواجه المنتخب الصربي نظيره السلوفيني في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وسوف يتولي عصام الشوالي التعليق على هذه المباراة،وسوف يتم نقلها عبر بي ان ماكس 1 والقناة الصوتية الثانية بتعليق خاص من بي ان سبورت من أجل أصحاب النظر الضعيف كخاصية جديدة منبي ان سبورت لتسهيل الأمور على كافة متابعيها.

اما المنتخب الدنماركي يواجه نظيره الإنجليزي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تعتبر هذه المباراة في إطار المجموعة الثالثة، وتأتيبتعليق خليل بلوشي عبر بي ان ماكس1.

وفي المساء يواجه المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي في مباراة منتظرة بشغف كبير، وذلك في تمام العاشرة مساء، حيث يتولي التعليق على هذهالمباراة العائد من جديد علي سعيد الكعبي عبر قناة بي ان سبورت ماكس1 والتعليق الأجنبي عبر قنوات بي ان سبورت ماكس3،4.

تم نسخ الرابط