الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وفد الأهلي برئاسة خالد مرتجي يقدم العزاء اليوم لأسرة نورهان في المنوفية

نورهان ونرجس
نورهان ونرجس

‏يتوجه وفد النادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي إلي المنوفية لتقديم واجب العزاء في وفاة مشجعة النادي الأهلي نورهان ناصر في منزل عائلتها بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

كانت نوهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي النادي الأهلي قد لقيا مصرعهن في حادث أليم أثناء خروجهن من مملعب برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الأخيرة.

فاز الأهلي علي الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضي بإستاد برج العرب.

وفد الاهلي

وفد الأهلي يقدم العزاء لأسرة نورهان ونرجس

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قام بتشكيل وفد برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي مع بعض أعضاء مجلس الأهلي والغدارة التنفيذية من أجل تقديم واب العزاء لمشجعتي النادي والوقوف بجوار أسرهن وإنهاء كافة الإجراءات عن طريق الغارة التنفيذية بالنادي.

وقام وفد الأهلي أمس بتقديم واجب العزاء أمس في نرجس صلاح المقيمة بالقاهرة وحضور مراسم تشييع الجنازة بينما يتوجه في الثانية عشر ظهر اليوم إلي المنوفية لتقديم العزاء في نورهان ناصر في محافظة المنوفية.

كما طالب مجلس الأهلي في خطاب رسمي لاتحاد الكرة السماح بالوقوف دقيقة حداد علي روح مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح قبل لقاء الفريق القادم أمام الداخلية والذي سيقام في السابعة من مساء غدا الجمعة.

ومن المنتظر حسب بيان النادي الأهلي أن تكون هناك قرارات اخري من المجلس الأحمر في اجتماعه القادم لصالح مشجعتي الأهلي وأسرهن. 

ومن ناحية أخري يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته اليوم للقاء الداخلية المؤجل من الجولة الثانية عشر في فعاليات الدوري الممتاز بسبب مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والذى سيقام في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الجمعة. 

‏تذاع مباراة الأهلي أمام الداخلية في الجولة الثانية عشر عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري. 

‏يدخل الأهلي مباراة الداخلية وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة بعد خوضه 18 مباراة ومازال له تسع مباريات مؤجلة بينما يحتل الداخلية المركز الأخير برصيد 16 نقطة بعدما خاض 25 لقاء ولم يتبقي له سوي مباراة الغد أمام الأهلي المؤجلة من الجولة الثانية عشر. 

 

تم نسخ الرابط