الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد صبحي يعود لحراسة مرمي الزمالك بعد إيقاف عواد

محمد صبحي
محمد صبحي

بات من المؤكد أن يعود محمد صبحي حارس مرمي فريق الكرة بنادي الزمالك لحماية عرين الفريق الأبيض خلال لقاء فاركو القادم المؤجل من الجولة الـ12.

تنطلق مباراة الزمالك أمام فاركو المؤجلة من الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الجمعة بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

‏تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري ومنها مباراة الغد التى تجمع بين الزمالك وفاركو في ملعب المقاولون العرب.

محمد عواد

برنامج علاجي مكثف لمحمد صبحي 

تأتي عودة محمد صبحي للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة بسبب الالام الظهر أثناء خوضه عملية الإحماء وتم الدفع بمحمد عواد بدلا منه ولكن بعد غياب إحالة عواد للتحقيق وإيقافه أصبحت عودة محمد صبحي للتشكيل الأساسي أمر حتمي.

الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة قام بإخضاع محمد صبحي لبرنامج علاجي مكثف خلال اليومين الماضيين لتجهيزه لمباراة فاركو في ظل النقص الشديد في حراسة مرمي الفريق.

كانت عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك قد أصدر قرارا بإيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق وتغريمه ماليا بخصم 25% من قيمة عقده بسبب ما بدر منه تجاه زميله حسام عبد المجيد في مباراة المصري والاعتداء عليه عقب إحراز المصري الهدف الثاني عن طريق محمد الشامي.

يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا للقاء فاركو في المؤجل من الجولة الثانية عشر من الدور الممتاز والذي سوف يقام على إستاد المقاولون العرب نظرا للإصلاحات الموجودة في استاد القاهرة.

‏يغيب عن الزمالك في مباراة فاركو السنغالي إبراهيما نداي وأحمد مصطفى زيزو ونبيل عماد دونجا بسبب حصولهم على الإنذار الثالث خلال مباراة المصري الأخيرة كما يغيب محمد عواد للإيقاف وتحويله للتحقيق من قبل إدارة النادي والتونسي سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابات المختلفة.

‏بينما يعود الزمالك في مباراة الغد الثنائي عمر جابر وناصر ماهر بعد غيابهما عن مباراة المصري الأخيرة والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط