الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قبل مباراة افتتاح الأرجنتين وكندا، كيف تشاهد مباريات كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين
الأرجنتين

تترقب عشاق كرة القدم حول العالم، افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، الحدث الكروي الأبرز في قارة أمريكا الجنوبية، وذلك في ملعب "مرسيدس بنز ستاديوم" بمدينة أتلانتا الأمريكية، حيث تشهد المباراة الافتتاحية صراعًا مثيرًا بين حامل اللقب، منتخب الأرجنتين و كندا الطموح.

تقام منافسات كوبا أمريكا 2024 خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخباً، 10 من أمريكا الجنوبية، بجلنب 6 منتخبات من أمريكا الشمالية.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 بجانب كل من، كندا وتشيلي، وبيرو.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024، تنطلق صباح غد الخميس، في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024 في الشرق الأوسط

حتى الأن لم تعلن أي قناة عربية عن بث مباريات كوبا أمريكا 2024، وتردد أنباء تفيد باحتمالية حصول شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق بث كوبا أمريكا 2024.

القنوات الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024 خارج الشرق الأوسط

تمتلك شبكة TUDN/Univision حاليًا حقوق البث باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة لمباريات كوبا أمريكا، بالإضافة إلى شبكة قنوات "FOX Sports" بنقل مباريات كوبا أمريكا 2024 عبر قنوات FOX وFS1 وFS2.

مشاهدة مباريات كوبا أمريكا 2024 عبر الإنترنت

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباريات كوبا أمريكا 2024، من خلال منصة "directv"، المتاح الاشتراك بها في جميع انحاء العالم ويتراوح سعر باقاتها بداية من 79 دولار أمريكي إلى 109 دولار أمريكي لمدة 3 أشهر، ومشاهدة كوبا أمريكا عبر الإنترنت، ويُمكن الاشتراك في تلك المنصة العالمية، من خلال الضغط على هذا ( الـــرابـــط ).

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط