الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قبل افتتاح كوبا أمريكا، تاريخ مواجهات الأرجنتين وكندا في المباريات الرسمية

الأرجنتين
الأرجنتين

ينتظر جميع عشاق كرة القدم، مباراة التانجو في بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويدخل منتخب الأرجنتين مباراته الأولي والافتتاحية في البطولة، بمواجهة منتخب كندا العنيد، في مجموعة صعبة وكل نقطة مهمة في حسابات المجموعة الخاصة بالمنتخب الأرجنتيني، التي تضم أيضًا منتخبات كندا، بيرو، تشيلي، لذلك لكل مباراة حساباتها الخاصة.

لكن التاريخ يقف في صالح المنتخب الأرجنتيني امام نظيره الكندي، حيث تواجه المنتخبان في مباراة رسمية، تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز في المباراة ، وكانت هذه المباراة انتهت بنتيجة كبيرة للأرجنتين، حيث حققوا الفوز بخماسية على المنتخب الكندي.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وحتي الأن لم يتم بيع حقوق البطولة للقنوات العربية وسوف تذاع البطولة على اليوتيوب في بعض الدول العربية بشكل مجاني إلى أن يتم شراء حقوق البطولة في أي وقت، وتقام البطولة في الأراضي الأمريكية.

ويبحث المنتخب الأرجنتيني على أن يدافع على لقبه الذي حققه النسخة الماضية، بقيادة ليونيل ميسي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط