الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زين الدين بلعيد يرفض الأهلي ويختار أوروبا عبر بوابة الدوري البلجيكي

بلعيد
بلعيد

رفض زين الدين بلعيد، نجم اتحاد العاصمة الجزائري، عروضا من الأهلي المصري ونادٍ سعودي لصالح تجربة احترافية في أوروبا.

وأكدت صحيفة الشروق الجزائرية: أن زين الدين بلعيد اتفق مع نادي سان تروند البلجيكي، الذي احتل المركز التاسع في الدوري البلجيكي في الموسم الماضي، على الانتقال إليه مقابل 500 ألف يورو مع نسبة من قيمة انتقاله في حال انتقاله إلى نادٍ آخر.

من المقرر أن يتوجه بلعيد إلى بلجيكا الأسبوع المقبل لإجراء الفحص الطبي قبل الانضمام رسميًا إلى فريقه الجديد.

وكان بلعيد قد انضم إلى اتحاد العاصمة في عام 2020 قادماً من نصر حسين داي.

أسباب فشل انتقال زين الدين بلعيد للأهلي

 في أواخر شهر مايو 2024، بدأت تنتشر شائعات عن انتقال زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، إلى النادي الأهلي المصري.

وذكرت بعض المصادر أن الأهلي قد فعّل الشرط الجزائي في عقد بلعيد مع اتحاد العاصمة، والذي قُدّر بـ 750 ألف يورو.

أشارت مصادر أخرى إلى أن بلعيد قد اتفق مع الأهلي على شروط عقده الجديد، والذي يمتد لـ 4 مواسم براتب سنوي 500 ألف يورو مع زيادة 100 ألف يورو في كل موسم من المواسم الثلاثة التالية.

الأيام المصرية تكشف أسباب فشل صفقة زين الدين بلعيد

وعلم موقع الأيام المصرية من مصادرة، أن أسباب فشل صفقة زين الدين بلعيد للأهلي هو تهاون وتأخير من مجلس الأهلي ولجنة التعاقدات، بالإضافة للضغوطات التي يتعرض لها اللاعب للاحتراف في أوروبا خوفًا من عدم المشاركة وتكرار التجربة السيئة التي مر بها زميلة أحمد القندوسي".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط