الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير، الاهلي يفاوض الكونغولي كريم كيمفويدي لاعب أولاندو بايرتس

كريم كيمفويدي
كريم كيمفويدي

دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات لضم الكونغولي كريم كيمفويدي موهبة أورلاند بايرتس الجنوب أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قالت تقارير صحيفة جنوب أفريقية عبر موقع " “enquete.cd" الذي أكد أن موهبة أولاندو بايرتس تشهد صراع بين الأهلي وبعض الأندية الأخرى مثل صن داونز ويانج افريكانز التنزاني للحصول علي اللاعب كريم كيمفويدي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كريم كيمفويدي

وقال الموقع في تقريره أن الأهلي طلب التعاقد الرسمي مع كريم كيمفويدي من أورلاندو وهم نفس الأمر بالنسبة لصن داونز الجنوب أفريقي ويانج أفريكانز بالإضافة إلي عرض من نادي دبالسكي الصربي الذي قدم عرض للحصول علي خدمات اللاعب.

وواصل الموقع في تقريره أن هناك محاولات من جانب بعض مسئولي أورلاندو للإبقاء علي اللاعب وعدم التفريط فيه في الوقت الحالي.

تسعي إدارة الأهلي لضم صفقات متميزة في الانتقالات الصيفية القادمة بناء علي رؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل التجهيز للمشاركة في كأس العالم للأندية في أمريكا يوليو 2025.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط