الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أتشمبونج يهدد الزمالك بشكوي جديدة بسبب عدم الألتزام بجدولة المستحقات

أتشمبونج
أتشمبونج

وجه الغاني بنجامين اتشمبونج لاعب الزمالك السابق انذار جديد للقلعة البيضاء بتقديم شكوي جديدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بسبب عدم الالتزام بسداد المستحقات المتأخرة.

كانت أزمة مستحقات بنجامين أتشمبونج أحد الأسباب التي كانت وراء إيقاف القيد للزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية وتم حل الأزمة عن طريق تسوية الأمور المالية مع اللاعب.

وحرصت إدارة الزمالك علي تسوية الأمور المالية مع محامي اتشمبونج بجدول المستحقات في يناير الماضي وتم رفع إيقاف القيد عن النادي.

اتشمبونج 

اتشمبونج والمحامي الخاص به يرون عدم التزام إدارة الزمالك بالجدولة التي تم الاتفاق عليها مما جعلهم يرسلون انذار لإدارة الزمالك لتسوية الأمور وسداد المستحقات المتأخرة حسب الجدولة ولكن لم يتم التزام إدارة الزمالك.

اتشمبونج أكد لمسئولي الزمالك أن هناك فرصة أخيرة وحال عدم سداد المستحقات حسب الجدولة المستحقة له سيقوم برفع شكوي عاجلة للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول علي مستحقاته ولم يتفاوض مع الزمالك مرة أخري.

انضم الغاني بنجامين اتشمبونج لنادي الزمالك قادما من الداخلية في عام 2017 ولم يكن له دور كبير مع الزمالك في فترة تواجده وتم الاستغناء عنه دون تسوية مستحقاته مما جعله يلجأ للفيفا للحصول علي مستحقاته المتأخرة والتي بلغت 270 ألف دولار وتم جدولتها ولكن لم تلتزم إدارة الزمالك الحالية أو السابقة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط