الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أنغام تُروج لحفلها في مهرجان موازين بالمغرب

روجت الفنانة أنغام لحفلتها الغنائية، والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان موازين الموسيقي الدولي في نسخته الـ 19، والمقرر إقامته على المسرح الوطني محمد الخامس في مدينة الرباط.

حفل أنغام بـ مهرجان موازين الموسيقي الـ19

نشرت المطربة أنغام البوستر الدعائي الرسمي لحفلها ضمن مهرجان موازين الموسيقي الدولي الـ 19، ومن المقرر أن تُقام الحفلة يوم الجمعة 21 يونيو الجاري 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على مسرح محمد الخامس.

وعلقت أنغام على البوستر، قائلة: في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب، في انتظاركم 21 يونو في مهرجان موازين.

 تنطلق فعاليات المهرجان اليوم الخميس الموافق 20 يونيو الجاري، ويستمر حتى 29 يوليو المقبل، على المسرح الوطني محمد الخامس، ويأتي انطلاق مهرجان موازين بعد توقف زاد على 4 سنوات بسبب جائحة كورونا، وبحضور عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي، حيث يستقطب المهرجان الآلاف من المواطنين المغربيين والسياح الأجانب.

 

جدير بالذكر أن المطربة هبة الطوجي ستُحيي حفل الافتتاح، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءَ، بإدارة موسيقية من قبل الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، إذ يعد هذا الظهور الأول لها بعد غياب عن مهرجان موازين دام  6 سنوات.

أبرز المطربين المشاركين فى المهرجان 

يشارك بفعاليات مهرجان موزاين الموسيقي مجموعة كبيرة من المطربين العرب، ومن مختلف دول العالم، ومنهم: محمد رمضان، نجوى كرم، نوال الزغبي، سميرة سعيد، أحمد سعد، مسلم، عبير نعمة، رامي عياش، جنات، كارول سماحة، بلقيس، هيفاء وهبي، بدر رامي، آدم، مروان خوري، نيكي ميناج، وغيرهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط