الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مبابي يظهر في تدريبات منتخب فرنسا بقناع سلاحف النينجا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، استعداداته بجدية مع منتخب الديوك استعداداً لمواجهة هولندا، غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجوعة الثالثة لبطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا.

وكان تعرض كيليان مبابي لإصابة قوية بكسر في الأنف، بعد احتكاك عنيف مع كيفن دانسو لاعب النمسا، خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولي من اليورو، وظهرت شكوك حول مشاركته في مباريات فرنسا المقبلة.

إلا أن ظهور مبابي اليوم في مران الديوك وهو يرتدي قناع لحماية أنفه.

وأكد مدرب فرنسا ديديه ديشامب، بشأن قدرة لاعب ريال مدريد علي اللحاق بمباراة القمة في المجموعة أمام المنتخب الهولندي.

مبابي يظهر في تدريبات فرنسا وهو يرتدي قناع

وظهر كيليان مبابي بقناع يحمل ألوان علم فرنسا، وشعار منتخب الديوك، ليحسم الجدل بشأن مسألة مشاركته في المباراة أمام هولندا، وكذلك ينهي كل التكهنات حول حاجته إجراء عملية جراحية علي الفور.

ارتداء كليان مبابي قناع

وتعتبر مباراة فرنسا وهولندا بمثابة نهائي مبكر في البطولة الأوروبية بين الطواحين التي فازت بالقب مرة واحدة في 1988، والديوك الفرنسية التي حصدت اللقب مرتين من قبل خلال نسختي 1998 و2000.

واستهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بفوز علي منتخب النماس بهدف من نيران صديقة، ويحتاج إلي الفوز من أجل اعتلاء صدارة المجموعة.

في المقابل، يسعي منتخب هولندا للعبور إلى دور الـ 16 بعد فوزه في الجولة الأولي علي بولندا 2/1 بفضل ثنائية جاكبو وفيجهورست.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط