الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تركي الشيخ يعلن عن بطولة جديدة في المملكة جوائزها 60,000,0000 دولار

جوائز مسابقة الألعاب
جوائز مسابقة الألعاب الإلكترونية في السعودية

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة السعودية العربية، عن مفاجأة لكل محبي وممارسي الألعاب الإلكترونية، بانطلاق أكبر مسابقة عالمية لنجوم الألعاب الإلكترونية من جميع دول العالم، والتي ستقام بداية من 3 يوليو القادم حتى 25 أغسطس القادم.

جوائز مالية بمقدار 60,000,000 مليون دولار


وحدد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية رقم مالي ضخم سوف يوزع على الفائزين بالمراكز الأولى في الألعاب المختلفة ويعتبر هو أكبر رقم في تاريخ المسابقات الدولية وهو 60,000,000 مليون دولا.


وسوف تضم المسابقة التى أعلن عنها تركي الشيخ، عدد 30 فريق عالمي، والعاب مميزة وأكثر من 1500 لاعب محترف في عالم الجيمينج، وأكد تركي الشيخ على استعداد البوليفارد لاستقبال هذه البطولة بكل أنواع الترفية، وسوف يتم إذاعة البطولة لايف على mbc أكشن لتصبح mbc جيمينج، وسيكون الأمر ممتع للجميع.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط