الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الميكرويف سر تألق لاعبي منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024

فرن تسخين أحذية لاعبي
فرن تسخين أحذية لاعبي ألمانيا

كشف تقرير مثير للاهتمام لمجلة "بيلد" عن سرّ غريب يستخدمه لاعبو المنتخب الألماني لكرة القدم لتحسين أدائهم.

وتستضيف ألمانيا بطولة أمم أوروبايورو 2024، في نسختها الـ17 وللمرة الثالثة في تاريخها، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

تلاحظ خلال إحدى جلسات تدريب المنتخب وجود جان هيلر، أحد حراس معدات الاتحاد الألماني، وهو يحمل حقيبتين ثقيلتين من الألومنيوم إلى ملعب التدريب، وعند فتح الحقيبتين، اتضح أنهما تحتويان على.. فرنين.

فرن تسخين أحذية لاعبي ألمانيا

ما هو سرّ هذه الأفران؟

يستخدم لاعبو المنتخب الألماني، مثل نيكلاس فولكروج  (31 عامًا)، وليروي ساني (28 عامًا)، وديفيد راوم (26 عامًا)، هذه الأفران لجعل أحذية كرة القدم الخاصة بهم أكثر مرونة، فعند تعريض الأحذية للحرارة، يتمدد الجلد، مما يسهل اقتحامها ويمنع ظهور البثور ونقاط الضغط.

كيف تعمل هذه الأفران؟

تعتمد هذه الأفران على نفس مبدأ أفران المطبخ العادية، حيث تعمل على تدوير الهواء وتسخينه إلى درجة حرارة تتراوح بين 75 و 80 درجة مئوية، يتم وضع الأحذية داخل الفرن لمدة 3 دقائق للأحذية المصنوعة من الجلد الصناعي، و5 دقائق للأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي.

فرن تسخين أحذية لاعبي ألمانيا

وقبل كل جلسة تدريبية، يأتي اللاعبون إلى ملعب التدريب ويضعون أحذيتهم في الفرن، وبعد مرور الوقت المحدد، يرن الفرن، ويمكن للاعبين إخراج أحذيتهم الدافئة وارتداؤها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط