الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

الزمالك ضد فاركو
الزمالك ضد فاركو

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، يبحث عشاق الفارس الأبيض في كل مكان عن رابط فيديو لنقل المباراة. 

ويوفر موقع "الأيام المصرية" رابط فيديو بث مباشر لمباراة الزمالك ونظيره فاركو، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره فاركو اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنقل مباراة الزمالك وفاركو عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصر لبطولة الدوري الممتاز.

وتعد مباراة الزمالك أمام فاركو هي الأخيرة، للفريق الأبيض في الدوري الممتاز قبل الموافقة على طلبات الإدارة بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من المسابقة بداية من لقاء الأهلي يوم الثلاثاء المقبل إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

وطلب مجلس الزمالك أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بواقع 19 مباراة تمكن من الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في 6 مناسبات.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، حيث لعب 25 مباراة تمكن من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 10 مناسبات، وخسر في 11 لقاء.

وأعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك تشكيل الفريق لمواجهة فاركو ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: محمد صبحي 

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. 

خط الهجوم: مصطفي شلبي – يوسف أوباما – سيد نيمار.

تشكيل الزمالك

حكم مباراة الزمالك وفاركو

أسندت لجنة الجكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الزمالك وفاركو، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري.

حكم ساحة محمد الغازي، حكم مساعد 1 هاني عبد الفتاح، حكم مساعد ثاني محمد فاروق، حكم رابع محمد دسوقي، حكم تقنية الفيديو طارق مجدي، حكم تقنية فيديو مساعد محمد سلامة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط