الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نتنياهو يهاجم الولايات المتحدة مجددًا ما السبب؟

نتنياهو يهاجم الولايات
نتنياهو يهاجم الولايات المتحدة مجددًا ما السبب؟

شن بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي هجومًا شديدًا علة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب بطء تسليم الأسلحة، مما أثار رد فعل محيرًا من المسؤولين الأمريكيين، حسبما ذكرت واشنطن بوست.
وشدد رئيس الوزراء الإسرائيلي على ضرورة ارسال واشنطن باقي شاحنات ومعدات الأسلحة في اسرع وقت ممكن، في إشارة إلى مخاوف إسرائيل من تفاقم الصراع مع حزب الله على الشريط الحدودي شمال فلسطين المحتلة، معلقاً على أن إسرائيل في حالة حرب كبرى حالة فتح جبهة قتال في جنوب لبنان.
وتجدر الإشارة إلى أن أضف إلى الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلنت أمس الخميس، أن الرصيف العائم المثير للجدل الذي بنته، والذي عانى من المشاكل قد عاد إلى العمل مرة أخرى وقام بتسليم 656 طنا متريا من المساعدات التي تشتد الحاجة إليها إلى غزة.

هجوم بنيامين نتنياهو على أمريكا 

بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية الترميم لم تفعل الكثير لمعالجة الأسئلة حول الفعالية النهائية للمشروع الذي تبلغ تكلفته ملايين الدولارات، أو حتى ما إذا كان سيستمر.
وأضاف في بيان لها، أن الهدف من إنشاء الرصيف العائم توصيل تسهيل توصيل كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، تحديداً منطقة الشمال، والتي تشهد كارثة إنسانية في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، دون الوصول إلى حل وقف إطلاق النار.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط