الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جلسة الوزير مع لبيب ودياب لبحث حلول الخروج الآمن من أزمة مباراة القمة

حسين لبيب وجوميز
حسين لبيب وجوميز

تلوح في الأوفق انفراجه في موقف الزمالك من لقاء القمة القادمة أمام الأهلي والتراجع عن موقفه الرافض لخوض اللقاء المرتقب في فعاليات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

الزمالك أصدر بيانا رسميا أعلن فيه رفضه خوض أي لقاء في الدوري عقب إنتهاء الفريق من مباراة فاركو التي أقيمت مساء أمس إلا بعد إنتهاء مباريات الدور الأول لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

مسئولو الزمالك أكدو في أكثر من تصريح علي رفضهم التراجع عن موقفهم من خوض المباريات في الفترة المقبلة لاسيما مباراة القمة أمام الأهلي والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

الوزير يدرس حلول الخروج الآمن

أكد مصدر بالزمالك أم هناك جلسة سوف تجمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في حضور أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة لمناقشة الأزمة ووضع الحلول للخروج الأمن لمجلس الزمالك من هذه الازمة التي باتت ورطة كبيرة لإدارة الزمالك بعد بيان الرفض القاطع.

وقال المصدر أن جلسة وزير الشباب والرياضة مع لبيب ودياب وعلام ستطرح عدة حلول للخروج من هذه الأزمة لاسيما أن المباراة ستقام في موعدها أمر مفروغ منه وهو ما أبلغ وزير الرياضة به جميع الأطراف لأن الدول لن تسمح بمثل هذه العراقيل التي تعيد الرياضة المصرية للخلف في ظل تنظيم الدولة لمئات البطولات العالمية ويتم انسحاب فريق أو أزمة علي البطولة الكبرى في مصر.

وأضاف المصدر أنه من بين الحلول المطروحة إعلان جدول كامل لكافة مباريات الدوري حتي الانتهاء من المسابقة ومن بينها الأولوية لمباريات الدور الأول علي أن يكون هناك بيان مشترك لحفظ ماء الوجه لمجلس الزمالك الذي سوف يتعرض لهجوم من جانب الجماهير التي دعمته في بيانه الأخير.

تقام مباراة القمة التي تجمع الأهلي مع الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة.

تذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري بناء علي العقد المبرم مع اتحاد الكرة والشركة الراعية.

تم نسخ الرابط