الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"أنا مستغرب"، محمد إمام: متعجب من مدح طارق الشناوي ليا

محمد إمام وطارق الشناوي
محمد إمام وطارق الشناوي

نشر الفنان محمد إمام رأي الناقد الفني طارق الشناوي في أعماله الأخيرة، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ويرى الشناوي أن إمام أصبح يتقدم بخطوات ثابته بملامح وطريق خاص به، ويسير على نفس خطى والده الفنان عادل إمام فهو بسبب الجينات الوراثية فقط.

وعلق الفنان محمد إمام على حديث الشناوي قائلًا: "أنا مستغرب الشكر إللي بيشكره فيا الأستاذ طارق بقاله فترة، ده كان مش راحمني من ساعة ما بدأت، على العموم كلامك أسعدني جدًا وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه".

محمد إمام وطارق الشناوي

محمد إمام يشكر طارق الشناوي على رأيه في "أبو نسب"

ومن جانبه أعرب الفنان محمد إمام عن شكره للناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في فيلم "أبو نسب"، حيث أشاد الشناوي بالفيلم وعلق محمد إمام قائلًا: "شكرًا للناقد طارق الشناوي، مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني"، ليرد الشناوي قائلًا: "وأنا كمان مستغرب".

محمد إمام يشيد بفيلم "ولاد رزق 3"

وأشاد الفنان محمد إمام بفيلم "ولاد رزق 3"، ونشر إيرادات الأفلام وظهر خلاله تصدر فيلمه “اللعب مع العيال” المركز الثاني بعد فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” من خلال حسابه على إنستجرام وبارك لفريق عمل الفيلم وعبر عن سعادته بهذه الأعمال التي تساعد على تطور السينما المصرية والعربية، مضيفا السينما هدفها إسعاد الجمهور.

وأكمل: "مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق، إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى"

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط