الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد إمام يشارك صورة مع المخرج شريف عرفة من فيلم "اللعب مع العيال"

المخرج شريف عرفة
المخرج شريف عرفة ومحمد امام

أعرب الفنان محمد إمام عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن سعادته بالمشاركة في فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة.

تعليق محمد إمام عن مشاركته مع المخرج شريف عرفة

وشارك النجم محمد إمام صورة تجمعه بالمخرج شريف عرفة وعلق عليها قائلا:"مع الأستاذ اللي كان نفسي أمثل معاه لو حتى مشهد اتشرفت بالشغل معاك، واستمتعت بكل لحظة جنبك، المخرج الكبير شريف عرفة، محمد إمام، اللعب مع العيال ".

فيلم اللعب مع العيال.

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، مع محمد إمام، عدد من النجوم منهم، أسماء جلال وباسم سمرة، وحجاج عبدالعظيم، وويزو ومصطفى غريب، وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

التعاون الأول بين محمد إمام وشريف عرفة.

يعتبر فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط