الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مفيش ممنوع.. قريبًا

لطيفة تشوق جمهورها بـ برومو لأغنيتها الجديدة

لطيفة
لطيفة

لطيفة، نشرت الفنانة  لطيفة بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برومو تشويقي به جزء من الأغنية، ويحمل صورتها، وعلقت لطيفة قائلًا :" تحب أقول للناس حقيقتك؟ تحب أقول مين اللي دمع من دقيقة، تحب أضيع تانى هيبتك؟ وإلا أنت زي زمان بتزعل من الحقيقة، واستنوا أغنية بتقول جرحتك المنفذة بطريقة الذكاء الاصطناعي مع المخرج الكبير وليد ناصيف قريبا ضمن البوم مفيش ممنوع قريباً على قناتي على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية".

البوم لطيفة الجديد على طريقة الذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر أن الفنانة  لطيفة تستعد لطرح ألبومها الجديد بتجربة الذكاء الاصطناعي، مع المخرج وليد ناصيف، وأعلنت بحسابه الشخصي بموقع إنستجرام عن سجل الصور بتجربة الذكاء الاصطناعي، وهي الأول في التاريخ، وروجت للألبوم من خلال برومو، وهي تتحدث عن استعداد طرح الألبوم" قريباً أوي زي ما وعدتكم بالألبوم قريباً، أنا سعيدة جدًا بأول تجربة ذكاء اصطناعي، في الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف، استنوا قريباً إن شاء الله هتشوفو حاجات حلوة قريب أوي إن شاء الله.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط