الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الكحول المغشوش يتسبب في مصرع 55 شخصا بجنوب الهند

ضحايا الكحول المغشوش
ضحايا الكحول المغشوش

لقي 55 شخصا مصرعهم في ولاية تاميل نادو جنوب الهند، بعد تناولهم مشروبات كحولية مغشوشة، وعدد الضحايا مرشح للزيادة خصوصا وأن هناك 142 أخرين يتلقون العلاج داخل المستشفيات، وفق ما نقلته وسائل إعلام هندية.

ومن جانبه، قال حاكم ولاية تاميل نادو أنه من المقرر أن يتم منح تعويضات بقيمة 100 ألف روبية (1.2 ألف دولار) لأسر الضحايا، بينما يتم صرف مبلغ 50 أف روبية لكل مصاب، ووجه بتشكيل لجنة للتحقيق، مع منحها مهلة 3 أشهر لتقديم تقريرها.

وظهرت أول حالة وفيات تسبب فيها الكحول المغشوش في 18 يونيو الجاري، بعد وقوع أول حالة في مدينة كالاكوريشي، والتي تبعد 250 كم عن عاصمة الولاية. 

وتمكنت الشرطة من القبض على 14 شخصا ووضعهم رهن الاعتقال، ووجهت لهم تهمة الاتجار في المشروبات الكحولية المغشوشة، كما أقالت الحكومة عددًا من قادة الشرطة بالمدينة بعد ادانتهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط