الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فريق شباب ألماني يجهز مبابي لمباريات فرنسا في يورو 2024

مبابي
مبابي

يخوض لاعبو منتخب فرنسا الذين لم يشاركوا في مباراة هولندا أمس مباراة ودية مع فريق الشباب بنادي بادربورن الألماني مساء اليوم السبت لتجهيز اللاعبين.

كان منتخب فرنسا قد تعادل سلبيا مع نظيره هولندا في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية 2024.

رفع منتخب فرنسا رصيده إلي 4 نقاط في المجموعة التي يتصدرها منتخب هولندا بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف ومن بعدهما منتخبي النمسا وبولندا.

مبابي

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا يسعي لتجهيز اللاعبين الغائبين من مباراة هولندا للجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات من خلال مباراة ودية مع فريق الشباب بنادي بادربورن.

يأتي في مقدمة اللاعبين الذين كانوا علي دكة البدلاء ولم يدفع بهم ديشامب مدرب فرنسا النجم كليان مبابي الذي يعاين من كسر في الانف ويرتدي قناع حتي يستطيع أن يشارك في المباريات ولكن لم يغامر به ديشامب وسيشارك بالقناع في المباراة الودية اليوم لتحديد مدي انسجامه ففي حال انسجامه سيشارك في مباراة بولندا الأخيرة.

منتخب فرنسا يشارك في بطولة يورو 2024 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا وهولندا والنمسا وبولندا.

منتخب فرنسا لم يقدم الأداء المنتظر منه في يورو 2024 حيث أحرز هدف وحيد في المباراتين حتي الآن وجاء الهدف بنيران صديقة بأقدام مدافع منتخب النمسا.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط