الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وفاة عروس بعد انتهاء حفل زفافها بالمنيا

وفاة عروس بعد انتهاء
وفاة عروس بعد انتهاء حفل زفافها بالمنيا

في واقعة مأساوية، شهد مركز بني مزار بمحافظة المنيا جنوب مصر وفاة عروس في ليلة زفافها حيث سقطت جثة هامدة وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض.

وفوجئ المدعوون خلال حفل زفاف داخل إحدى كنائس المدينة بشعور العروس وتدعى نانسي بضيق شديد، أثناء مراسم الزفاف، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، حيث فارقت الحياة متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبالفحص تبين أن الفتاة في بداية العقد الثاني من العمر، وعقب انتهاء حفل عرسها داهمتها أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

وقررت النيابة دفن الجثة مؤكدة عدم وجود شبهة جنائية.

إقرأ أيضًا، التصريح بدفن طفل سقط من أعلى عقار بحدائق أكتوبر

تباشر نيابة أكتوبر تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل أمام منزله، بعد سقوطه من أعلى، وصرحت بدفن جثة المجني عليه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليه، لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

ملابسات الواقعة

طلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الحادث واستدعاء أسرة الطفل حول ظروف وفاة الطفل المجني عليه.
تبين من التحريات الأولية أن الطفل في عقده الأول، مصاب بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، سقط من عقاره أثناء اللهو عقب اختلال توازنه، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وفي سياق قريب، تباشر نيابة أوسيم، تحقيقاتها في حادث مصرع شاب على يد جيرانه بعد نشوب مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تلقت غرفة نجدة الجيزة بلاغا من الأهالي بمقتل "أحمد. أ"، متأثرا بإصابته بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في منطقة أوسيم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط