الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

كثافات مرورية- أرشيفية
كثافات مرورية- أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، تكدسات مرورية نسبية في سير المركبات، بينما انتشرت الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات، والتعامل مع البلاغات التي تتلقاها غرفة عمليات المرور.

دفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات أعلى كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال، ودفعت سيارات الإغاثة المرورية، على المحاور الرئيسية للطرق، لمساعدة قائدي السيارات المتعطلة سياراتهم أعلى الطرق والمحاور.

كثافات مرورية بمنطقة وسط القاهرة

تكدست الحركة المرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة وبخاصة في محيط المداخل المؤدية للميدان، كما سادت حالة تباطؤ في حركة سير السيارات  وكذا أعلى مناطق كورنيش النيل، وتكرر الأمر بالنسبة للمتجه إلى مناطق حدائق القبة والأميرية وعين شمس.

تصادم سيارتين ملاكي مع أرى ميكروباص بطريق المريوطية

شهدت محاور وميادين الجيزة كثافات مرورية نسبية بشارع المحور المركزي، كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ نسبي في حركة السيارات نتيجة لغلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وتسبب حادث تصادم سيارتين ملاكي مع أخرى ميكروباص في طريق المريوطية في تعطل حركة السير، بينما عكف رجال المرور على تسيير الحالة المرورية.

كثافات خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو

بالنسبة للطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة، فشهد سيولة نسبية في حركة سير السيارات، كما ظهرت كثافات خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وكذا ميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين وضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط