الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اختصم فيها «زيدان وبحيري»، استكمال دعوى مرتضى منصور ضد «تكوين»، اليوم

مركز تكوين- أرشيفية
مركز تكوين- أرشيفية

تستكمل محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، نظر الدعوى التي أقامها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، التي يطالب فيها بإلغاء ترخيص مركز تكوين.

اختصمت الدعوى كل من الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إسلام بحيري، يوسف زيدان، وآخرين، بجانب وزيرة التضامن الاجتماعي بصفتها.

مركز "تكوين" يدعو إلى إنكار السنة النبوية

خلال الجلسة الماضية، تقدم تقدم مرتضى منصور بنحو 86 حافظة مستندات، تضمنت أحاديث لأعضاء مجلس إدارة "تكوين"، ظهروا فيها وهم يدعون إلى هدم وتشويه الدين الإسلامي وإنكار السنة النبوية الشريفة والاستهزاء برحلة الإسراء والمعراج لسيدنا محمد رغم ثبوته في القرآن الكريم والسنة الصحيحة، والسخرية من كلام الله.

وأشارت الدعوى إلى أنه وبدلًا من أن يقوم هؤلاء بتكوين كيان أو مؤسسة للدفاع عن أطفال ونساء غزة الذين يتم إبادتهم بمعرفة عصابة صهيونية أخطر من النازية أو أن يفضحون جرائم الكيان الصهيوني أمام العالم بأكمله، قاموا بإنشاء كيان آخر  أطلقوا عليه "تكوين" يعد أخطر من الكيان الصهيوني.

وجاء في الدعوى أنه بتاريخ 2024/5/4م قام المطعون ضدهم من الثاني حتى الأخير بالإعلان عن إنشاء مؤسسة متخصصة في محاربة دين الله عز وجل، بدلا من إنشاء كيان أو مؤسسة للدفاع عن أطفال ونساء غزة الذين يتم إبادتهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط