الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ألمانيا ضد سويسرا في صراع الصدارة، إسكتلندا ضد المجر لحسم بطاقة التأهل

يورو 2024
يورو 2024

يواجه منتخب ألمانيا نظيره سويسرا، علي ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024، والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس أوروبا "يورو 2024" في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي في بطولة " يورو 2024".

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القناة الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا.

ويدخل المنتخب الألماني المباراة متصدراً المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط حصدها بالفوز على إسكتلندا في المباراة الافتتاحية بنتيجة 5/1، ثم الفوز على المجر بهدفين دون رد، ليتربع على عرش المجوعة ويصبح أول الفرق التي ضمنت التأهل إلى الدور المقبل.

لاعبي منتخب ألمانيا

ويسعي المنتخب الألماني إلي احراز اللقب الرابع له في البطولة، فهو المنتخب الأوفر حظاً لتحقيق اللقب، حيث تقام البطولة على أرضه ووسط جماهيره.

في المقابل يسعي منتخب سويسرا لتحطيم آمال المنتخب الألماني في تصدر المجموعة الأولي في يورو 2024، حيث يمتلك المنتخب السويسري 4 نقاط جمعها بالفوز على المجر 3/1 ثم التعادل في مباراته الثانية مع إسكتلندا 1/1.

وطالب “مورات ياكين” المدير الفني لمنتخب سويسرا اللاعبين بضرورة حسم التأهل أمام ألمانيا في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الأولي.

لاعبي منتخب سويسرا

ترتيب المجموعة الأولي قبل انطلاق الجولة الأخيرة

1 – ألمانيا 6 نقاط

2 – سويسرا 4 نقاط 

3 – إسكتلندا نقطة وحيدة

4 – المجر دون نقاط

إسكتلندا والمجر

وفي نفس موعد مباراة ألمانيا، تنطلق مباراة منتخب إسكتلندا ضد نظيره المجر علي ملعب “إم إتش بي أرينا”، ضمن منافسات الأخيرة من نفس المجموعة التي تضم ألمانيا وسويسرا

ويسعي منتخب إسكتلندا لتحقيق الفوز وحجز مقعد في المرحلة المقبلة من البطولة، والتأهل ضمن أحسن 4 فرق، بعدما حقق نقطة وحيدة أمام سويسرا في الجولة الماضية، والخسارة الثقيلة في الجولة الأولي أمام ألمانيا بخماسية مقابل هدف وحيد.

لاعبي منتخب إسكتلندا

وفي المركز الرابع يأتي منتخب المجر بدون نقاط بعد الخسارة أمام سويسرا وألمانيا، و يسعي منتخب المجر إلي الحفاظ علي أماله في التأهل والفوز علي منتخب إسكتلندا، للرجوع إلي أفضل فرق في المجموعات، ولكن في حال التعادل في لقاء اليوم يعني خروج الفريقيين سويا من الدور الأول.

لاعبي منتخب المجر

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط