الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جميلة ومبهجة، حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

كندة علوش وحنان مطاوع
كندة علوش وحنان مطاوع

دعمت الفنانة حنان مطاوع الفنانة كندة علوش من خلال نشرها صورة لكندة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهر "إنستجرام" وعلقت عليها قائله: "جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

حنان مطاوع تدعم كندة علوش

كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

وكشفت الفنانة كندة علوش تفاصيل إصابتها بالسرطان ورحلة العلاج على مدار عام ونصف، خلال بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي على قناتها على اليوتيوب.

وقالت أنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها كريم شعرت بألم أثناء الرضاعة فأوقفت الرضاعة الطبيعية، استمر الألم لمدة 5 أشهر، فقامت بعمل فحص للثدي، وقتها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث، "بقالي سنة وشهر بأخذ العلاج الكيماوي".

أن مرضها هو سبب إبتعادها عن الساحة الفنية خلال العامين الماضيين، أن أصعب ما مرت به خلال رحلة علاجها هو اكتشافها خلال جلسات العلاج بإصابة والدتها بالسرطان، مما زاد الأمر تعقيدًا وزاد التحديات التي تواجهها.

تاريخ عائلة كندة علوش مع السرطان

وأضافت أن عائلتها لديها تاريخ مع هذا المرض، فتوفى خالها وجدتها وخالتها بهذا المرض، رفضت أن تكشف مرضها لأحد حتى لا يتعاملوا معها على أنها مريضة، قررت أن تعيش حياتها بشكل طبيعي لأن أولادها صغار ولا تريد أن تشعرهم بأجواء المرض، كانت تتركهم في المصيف وتأتي لتأخذ جرعة الكيماوي ثم تعود لهم في نفس اليوم، كان يحرص زوجها الفنان عمرو يوسف على حضور معها جميع جلسات الكيماوي، كانت تقرأ قرأن خلال الجلسة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط