الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يعود لمفاوضات زين الدين بلعيد بعد تعطل انتقاله إلي بلجيكا

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

يواصل النادي الأهلي محاولته من أجل التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدني من الحصول على خدمات زين الدين بلعيد، قبل أن يقرر الجزائري خوض تجربة احترافية في أوروبا بدلا من الانضمام للدوري المصري.

واتفق بعدها بلعيد مع نادي سانت تروند البلجيكي من أجل الانضمام إليه كما حدد موعد الخضوع للفحص الطبي تمهيداً للانتقال إلي الدوري البلجيكي.

وحسب ما ذكرته تقرير صحفية جزائرية أن نادي اتحاد العاصمة أوقف صفقة انتقال زين بلعيد إلي النادي البلجيكي بسبب الاعتراض على المقابل المادي للصفقة.

كما أكدت الصحف الجزائرية، على أن النادي الأهلي المصري قرر أرسال عرض جديد للتعاقد مع بلعيد، إلى جانب وصول عرض أخر من نادي الفيحاء السعودي للحصول علي خدمات المدافع الجزائري.

وسبق وكان الأهلي قد اتفق علي دفع 700 ألف دولار، من أجل الحصول على خدمات المدافع الجزائري، في حين عرض النادي البلجيكي دفع 500 ألف دولار لضمه.

عقد زين الدين بلعيد مع فريق اتحاد العاصمة

ولعب بلعيد مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الموسم الماضي 32 مباراة بمختلف المسابقات.

ويمتلك المدافع الجزائري صاحب الــ 25 عاما، عقداً مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري حتى يونيو 2026، أي يتبقى له موسمان مع الفريق الجزائري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط