الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد عبد المنعم يدخل حسابات اتحاد جدة لخلافة أحمد حجازي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

دخل محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي في حسابات اتحاد جدة السعودي بقوة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي يرتبط بعقد مع القلعة الحمراء ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير القادم دون العودة للأهلي.

كانت إدارة الأهلي قد بدأت في التفاوض مع محمد عبد المنعم لتجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل ولكن الللاعب طلب تأجيل هذه الملف لرغبته في خوض تجربة الاحتراف.

محمد عبد المنعم يوافق علي الانضمام لاتحاد جدة

مسئولو اتحاد جدة تواصلوا مع محمد عبد المنعم خلال الأيام الماضية لبدء التفاوض الرسمي بعد الحصول علي موافقة وتوقيع اللاعب وهو ما تم بالفعل حيث وافق علي الانضمام لنادي اتحاد جدة الذي يسعي لتكوين فريق في المرحلة المقبلة في الدوري السعودي.

يسعي اتحاد جدة للتفاوض مع محمد عبد المنعم لضمه في الانتقالات الصيفية القادمة ليكون بديلا لأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة ومنتخب مصر بعد إعلان اتحاد جدة رحيل حجازي مع نهاية الموسم الماضي وعدم استكمال بقية عقده بسبب تراجع مستواه بسبب إصابة الرباط الصليبي.

أحمد حجازي

إدارة الأهلي كانت قد وافقت علي رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف الخارجي في الانتقالات المقبلة لتحقيق استفادة مادية من وراء اللاعب خاصة في ظل الرغبة القوية من اللاعب لخوض التجربة بالإضافة إلي رفضه تجديد عقده ومن الممكن الرحيل مجانا في الموسم المقبل.

إدارة الأهلي تسعي لضم بدائل قوية منذ بداية الموسم لتدعيم الدفاع بعرض العديد من اللاعبين علي الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

محمد عبد المنعم يمثل أحد ابرز الركائز الأساسية في دفاع الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر وأيضا يعتمد عليه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن ومن قبله البرتغالي روي فيتوريا وأيضا من قبلهم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الذي اكتشف اللاعب بإمكانياته الدفاعية ومشاركته الهجومية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط