الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

داليا البحيري تقدم حفلتي تخرج للحاصلين على الماجستير والدكتوراة بـدبي

الفنانة داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري

شاركت الفنان داليا البحيري مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، لتعبر بها عن سعادتها لتقديم حفلتي تخرج بدولة الإمارات العربية المتحدة "دبي".

الفنانة داليا البحيري
داليا البحيري

 


داليا البحيري تقدم تحية لخريجي الدفعة من الماجستير والدكتوراه


وحرصت داليا البحيري على تقديم الشكر لطلبة الدفعة، والشكر أيضًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، قائلة: "تشرفت أمس الأول بتقديم حفلتي تخرج الدفعة السابعة عشر لمؤسسة جي تي أكاديمي في دبي…تحية لكل خريجي هذه الدفعة من الحاصلين علي الماچستير والدكتوراة والزمالة كما أهنئ جميع العاملين بالمؤسسة علي هذا الحفل الراقي وعلي الإحترافية وعلي رئيسهم المستشار الدكتور محمد داوود رئيس مجلس إدارة المؤسسة ودكتور أسامة عبد الله مدير عام المؤسسة…كما أود أن أشكر دولة الامارات العربية الشقيقة علي حسن الإستضافة دوما…حمي الله الإمارات حكومة وشعبا".


داليا البحيري تحصل على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات

يشار إلى أن الفنانة داليا البحيري حصلت في 2022 على الإقامة الذهبية فئة الفنانين والمبدعين، مقدمة من هيئة دبي للثقافة والفنون.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط