الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كارول سماحة تحيي شعب المغرب بصور من مهرجان "موازين"

كارول سماحة
كارول سماحة

نشرت الفنانة كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل إفتتاح مهرجان موازين، الذي يقام على المسرح الوطني محمد الخامس في مدينة الرباط بالمغرب.

وقدمت الفنانة كارول سماحة وسط تفاعل كبير من الجمهور عدد من أغانيها الشهيرة منها “أقول أنساك، أضحك يا قلبي، شكرًا، غالي عليا، إتطلع فيا، غيرها من الأغاني الشهيرة".

حفل إفتتاح مهرجان “موازين” بالرباط

ويقام المهرجان في الفترة من 21 وحتى 29 من شهر يونيو الجاري، يضم حفل الإفتتاح عدد من الفقرات الغنائية التي يقدمها عدد من النجوم وهم الفنانة أنغام، لطيفة، موكي، دي دي بي، كايلي مينوج، أعلنت إدارة المهرجان عن مشاركة عدد من النجوم الأجانب في المهرجان منهم نيكي ميناج.

يعود مهرجان موازين بعد توقف عدة سنوات بسبب جائحة كورونا، وهو مهرجان موسيقي عالمي، تأسس عام 2011، ويتم تنظيمة في مدينة الرباط بالمغرب، تحت رعاية الملك محمد السادس.

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة في حفل موازين
كارول سماحة
حفل موازين
كارول سماحة
كارول سماحة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط