الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كولر يلقي بأزمة تجديد عقد علي معلول في ملعب إدارة الأهلي

علي معلول
علي معلول

ألقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي مسألة تجديد أو عدم تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق في ملعب إدارة الأهلي.

علي معلول يعاني من الإصابة بقطع في وتر أكيلس تعرض لها أثناء مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا امام الترجي التونسي في شهر مايو الماضي.

معلول يخوض بنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية بعد اجري عملية جراحية في وتر أكيلس في الأيام الماضية تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين في وتر أكيلس.

كولر يطالب بضم بديل علي معلول

مارسيل كولر طالب إدارة الأهلي بضم ظهير أيسر في الفترة المقبلة ليكون بديل علي معلول في الانتقالات الصيفية القادمة ليبدا الموسم الجديد مع الفريق في ظل إصابة معلول.

إدارة الأهلي استطلعت رؤية مارسيل كولر فيما يخص تجديد عقد علي معلول في ظل إنتهاء عقده بنهاية شهر يونيو الجاري ولكن كولر رفض إبداء رأيه في مسالة تجديد عقد التونسي معلول مؤكدا لإدارة الأهلي إنها صاحبة القرار في مسألة التجديد من عدمه ولكن معلول خارج الحسابات في ظل إصابته في وتر أكيلس.

وتمسك مارسيل كولر بضم ظهير أيسر أجنبي في ظل عدم قناعته باللاعبين المعروضين عليه الدوري المحلي بعد إصابة علي معلول.

كولر

رفض كولر منح إدارة الأهلي رأيه في تجديد عقد معلول وضع الإدارة في مازق حول موقفها من تجديد عقد اللاعب من عدمه خاصة أنها وعدت اللاعب الوقوف بجواره من قبل وتجديد عقده خاصة إنها كانت ترغب أن يكون هناك رأي لكولر تستند عيه سواء بتجديد عقد اللاعب أو عدم تجديد العقد.

مصدر بالأهلي أكد أن الإدارة مازالت تدرس مسألة تكريم علي معلول سواء بتجديد عقده لمدة موسم أو تكريمه بحفل والبحث عن أي عرض خارجي له في الفترة المقبلة علي ان ينضم له في يناير بعد استكمال علاجه في النادي الأهلي.

أضاف المصدر أن معلول ينتظر قرار الأهلي الخاص بمستقبله حتي يدس الخطوة القادمة في مسألة رحيله أو بقائه في الأهلي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط