الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيلم "الهوى سلطان" يعيد منة شلبي للسينما، قريبا بدور العرض (صور)

نجوم فيلم الهوى سلطان
نجوم فيلم الهوى سلطان

يستعد فريق عمل فيلم "الهوى سلطان" لطرح الفيلم في دور العرض قريبًا بعد الإنتهاء من تصويره قبل عيد الأضحى المبارك، ويجرى الأن الإنتهاء من المونتاج إستعدادًا لطرحه في السينمات.

يشارك في بطولة فيلم "الهوى سلطان" كلًا من الفنانة منة شلبي، أحمد داود، جيهان الشماشرجي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، غيرهم، تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول العلاقات والحب بين الأصدقاء.

ومن جانبه نشرت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" صور من كواليس تصوير الفيلم.

وفيلم "الهوى سلطان" هو العمل الثاني الذي يجمع بين الفنان أحمد داوود ومنة شلبي، بعد تعاونهم في فيلم "الماء والخضرة والوجة الحسن" مع المخرج يسري نصر الله.

أخر أعمال أحمد داود

شارك الفنان أحمد داود في بطولة مسلسل "زينهم" مع الفنان كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، أحمد الرافعي، غيرهم، إخراج يحيي إسماعيل، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

فريق عمل فيلم الهوى سلطان
منة شلبي وسط نجوم فيلم الهوى سلطان
منة شلبي وأحمد خالد صالح
أحمد داود ومنة شلبي
منة شلبي

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط