الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ديشامب يتحدث عن مصير مبابي من مباراة بولندا

مبابي
مبابي

ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا علي تحسن حالة كليان مبابي مهاجم منتخب الديوك من الإصابة التي يعاني منها في بكسر في الأنف.

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره بولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي ستقام مساء بعد غدا الثلاثاء.

تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات كأس الأمم الأوروبية حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنها مباراة منتخب فرنسا أمام بولندا في الجولة الثالثة.

قال ديديه ديشامب المدير الفني لفرنسا في تصريحات إذاعية أن هناك تقدم كبير في حالة كليان مبابي بعد إصابته بكسر في الأنف.

ديشامب

ولم يحسم ديشامب موقف مبابي من مواجهة بولندا القادمة مؤكدا أنه هذا سيتوقف علي الأحداث المقبلة ولن يسبق الأحداث للإجابة علي هذا السؤال وتحديد موقف مبابي.

وأضاف ديشامب ان التورم في وجه مبابي تحسن بصورة كبيرة والأمور تسير بشكل جيد وفي الاتجاه الصحيح.

وأشار إلي أن مبابي سيتعود علي ارتداء واقي الوجه بشكل أفضل لأنه يؤثر علي رؤيته بعد أن شارك في مباراة ودية مساء أمس السبت مع فريق شباب بادربورن الألماني.

كان مبابي قد جلس علي دكة البدلاء في مباراة منتخب فرنسا الأخيرة أمام هولندا في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الثانية من كأس الأمم الأوروبية يوم الجمعة الماضي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط