الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد دياب: حق مشروع للزمالك المطالبة بحقوقها، لكن فيما لا يضر غيرها

أحمد دياب
أحمد دياب

أعرب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن استغرابه من نية نادي الزمالك الانسحاب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الدوري، في برنامج ملعب أون تايم مع سيف زاهر.

أحمد دياب يعلق على انسحاب الزمالك من القمة 

قال أحمد دياب:"رابطة الأندية بتمر بأفضل علاقة بجميع الأندية، ليس لها علاقة بمن يحقق المكسب أو لا، حسين لبيب من الناس المميزين على المستوي الشخصي، هدفنا الوصول لأفضل حل يرضي جميع الأندية المصرية".

وواصل أحمد دياب:"حق مشروع للزمالك في التحقيق فيما حدث بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، رئيس لجنة الحكام هو المسئول عن التحكيم، مباراة فاركو الأخيرة اشتكي الفريق من الحكام ولم يحدث أي جديد في الموضوع".

تابع:"هناك مشكلة مع لجنة الحكام، العديد من الأندية منهم الأهلي اعترضوا على التحكيم المصري، بالتالي يجب أن تكون هناك واقفة في الموضوع لحل هذه المشاكل مع اللجنة والأندية المختلفة".

قال:"رابطة الأندية تدخلت في الموضوع، لكن هناك أمور لا يمكن القيام بشيء فيها، مثلا لم نسمع من قبل أن يقوم اتحاد بإعادة  مباراة بسبب خطأ من الحكم، الأخطاء متكررة أثرت على جميع الأندية هناك خلل ومشكلة كبيرة يجب حلها".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط