الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لقمة الزمالك مساء غدا

الأهلي
الأهلي

يختتم اليوم فريق الكرة بنادي الأهلي استعداداته للقمة 128 أمام الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من فعاليات الدوري الممتاز.

‏تقام مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الثلاثاء بإستاد القاهرة 

‏تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري الممتاز حصريا ومنها مباراة القمة على تجمع الأهلي والزمالك في الجولة السابعة والعشرين. 

كولر

كولر يطالب اللاعبين بعدم الألتفات لأزمة الزمالك في مباراة القمة

‏تشهد مباراة القمة جدلا كبيرا حول موعد إقامتها حيث ما زال يتمسك الزمالك برفض خوض المباراة حتى تقام المباريات المؤجلة من الدور الأول وإن كانت هناك محاولات لإثناء مسئولي الزمالك عن قرارهم وما زالت الأزمة قائمة. 

‏يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب مختار التتش تحسبا لإقامة المباراة غدا الثلاثاء حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من اللاعبين الابتعاد تماما عن هذه الأزمة والاستعداد للقاء الذي يقام غدا بعيدا عن موقف الزمالك من عدمه مؤكدا للاعبين أن الأهلي لابد أن يكون جاهز لأي موقف.

‏ يركز كولر على بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها خلال مباراة القمة أمام الزمالك مساء غدا الثلاثاء خاصة في التنظيم الدفاعي وكيفية إيقاف عناصر الخطورة في الزمالك الذي ابتعد عن المنافسة ويسعي لتعطيل مسيرة الأهلي في المنافسة علي لقب الدوري مع بيراميدز.

‏كولر طلب من اللاعبين ضرورة التركيز طوال التسعين دقيقة وعدم تكرار الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين من قبل والتي كادت تكلفت الفريق هز شباكه بأهداف كان من الممكن أن يتفادها مثل ما حدث في المباريات الأخيرة. 

‏كم يركز الجهاز الفني علي تدريب اللاعبين علي استغلال الفرص التي تلوح لهم أمام مرمى منافسين خاصة أن ظاهرة إهدار الفرص السهلة مستمرة في صفوف الفريق وآخرها أمام الداخلية في المباراة الأخيرة. 

‏الأهلي يدخل القمة أمام الزمالك وهو وصيفا في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة بينما الزمالك يدخل اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط