الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عرض الأهلي كان الضعف، شوبير يكشف مفاجأة صادمة في صفقة بلعيد

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديده في صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، مؤكداً أن الهجوم على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ظلم كبير له خاصةً أنه يقوم بعمله على أكمل وجه.

وكان اتحاد العاصمة الجزائري أعلن، أمس الأحد، انضمام مدافعه زين الدين بلعيد إلى نادي سانت ترويدن البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شوبير يكشف مفاجأت جديده في صفقة بلعيد

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: "إن أمير توفيق خلص كل شئ في صفقة بلعيد، والموضوع ظل بين لجنة التخطيط ومسئولي اتحاد العاصمة".

وأضاف: "والمفاجأة أن المبلغ المقدم من النادي الأهلي كان ضعف المقدم من سانت ترويدن البلجيكي اللي في المركز التاسع بترتيب الدوري، الذي انتقل له بلعيد".

وعن رحيل محمد عبد المنعم أكد شوبير أن النادي الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية لأي لاعب في الفريق وكل ما يتردد في وسائل الإعلام هي اجتهادات وليس أكثر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط