الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

50 مليون جنيه إسترليني، بايرن ميونخ يجهز عرضًا لضم نجم مان سيتي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد بايرن ميونيخ الألماني، لصفقة تكلف خزينة النادي 50 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

بايرن ميونخ يجس نبض مانشستر سيتي لضم سيلفا

وارتبط اسم سيلفا سابقًا مع برشلونة، لكن يقال إن العمالقة البافاريين هم الأكثر احتمالاً للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الدولي إذا قرر مغادرة المان السيتي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن ميونيخ مهتم بلاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا، المايسترو البرتغالي، صاحب الـ29 عامًا.

ويمتلك البرتغالي سيلفا شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، والذي لا يزال أمامه عامين متبقيين. ومن المقرر أن يبدأ بايرن تجهيز عرض صيفي لجس نبض السيتي في الحصول على خدمات اللاعب الذي يرغب في البقاء داخل صفوف الفريق الإنجليزي.

انتقال سيلفا للمان سيتي 

الجدير بالذكر أن البرتغالي برناردو سيلفا انضم لنادي مانشستر سيتي قادمًا من موناكو مقابل 43.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك في يوليو 2017.

مشاركة سيلفا مع البرتغال في يورو 2024

ويتواجد البرتغالي سيلفا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ويقع منتخب البرتغال في المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024، رفقة كل من التشيك وتركيا وجورجيا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط