الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تنفيذ 187 حكمًا قضائيًا و161 مخالفة للمحال المخالفة لقرار الغلق

حملات أمنية - أرشيفية
حملات أمنية - أرشيفية

شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حملات موسعة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء، بتحرير مخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، ونجحت في تحرير 161 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، تولت النيابة العامة التحقيق.

استمرت الحملات لمدة 24 ساعة، في ضوء توجيهات وزارة الداخلية، بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن المحال التي لم تلتزم بقرار الغلق، تنفيذًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

ضبط قضايا تهريب بضائع أجنبية الصنع

في مجال الأمن العام، جرى ضبط 19 قضية أبرزها انتهاء فترة التصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح، مخالفات مسطح مائي، وتحرير 2383 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 187 حكم قضائي متنوع، وتتواصل الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

ووجه قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بكافة صورها، أسفرت عن ضبط قضيتين بضائع أجنبية الصنع، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط