الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يصدر بيان يعلن فيه المشاركة في مباراة القمة، بعد قليل

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

بعد قليل نادي الزمالك سيصدر بيان يعلن فيه المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

يعقد الأن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعاً عاجلاً مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك من أجل البت في أزمة مباراة الزمالك بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المنافسة جميع مباريات الدور الأول، ويعد بيان الزمالك بمثابة إعلانهم الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، إذ أنها تقام ضمن فعاليات الدور الثاني وتحديداً الجولة السابعة والعشرين.

وأخطر نادي الزمالك لاعبو الفريق الأول بالدخول في معسكر مغلق الليلة، وذلك من أجل خوض مباراة الأهلي في قمة الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري، مما يبعث ببصيص من الأمل بانفراجه في الأزمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك، والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الأهلي غريمة الزمالك علي ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة التي تقام مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة 7:00.

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في الإسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز عبر قنوات On Time Sports فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط