الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جيش الاحتلال الإسرائيلي يدمر مجمع سكني قرب الحدود المصرية

تدمير مبنى سكني فى
تدمير مبنى سكني فى قطاع غزة

في غضون الساعات الماضية، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على مربعات سكنية، ومن ثم أحياء شعبية تقع غرب رفع بالقرب من الحدود المصرية الفلسطينية، ضمن الهجمات الإسرائيلية المتتالية على جنوب غزة، وفق إذاعة مونت كارلو الدولية.

في الوقت ذاته، تسابق قوات الحماية المدنية الزمن من أجل انتشال جثث القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي الواقع منذ الساعات القادمة، في حين أن الفرق الإسعاف قامت بانتشال بعض الجثامين التي قتلت على طريق صلاح الدين محور "فلاديفيا".

في سياق متصل، تمكنت مستشفى شهداء الأقصى من استقبال جثمان أربعة فلسطينيين وعشرات الإصابات، بعد أن أطلقت المدفعية الإسرائيلية المتمركزة على الشريط الحدودي شرقي مخيمي البريج والمغازي عدة قذائف عشوائية على المنازل السكنية.

وتجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي في غضون الساعات الماضية قامت باعتقال ما يقرب من 310 شاب فلسطيني في ظروف شديدة الصعوبة والقسوى، وذلك بالتزامن مع استشهاد عدد من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي جراء التنكيل والتعذيب.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط