الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة إسبانيا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

إسبانيا ضد ألبانيا
إسبانيا ضد ألبانيا

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة إسبانيا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا  يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم لمعركة حاسمة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره ألبانيا في مواجهة نارية على ملعب “أسبرت أرينا”.

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024، والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة

 تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة إسبانيا وألبانيا على قناة beIN Sports Max.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث تسعى إسبانيا للحفاظ على صدارة المجموعة وتعزيز فرصها في التأهل إلى دور الـ16، بينما تكافح ألبانيا من أجل تحقيق فوز هام يبقي آمالها في التأهل حية.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة إسبانيا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يوجد العديد من القنوات المجانية التي تقوم بنقل مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بشكل مجاني، والتي تذيع مباريات البطولة بدون تشفير، ولكن أغلب تلك القنوات يكون بثها خارج نطاق الشرق الأوسط والذي تتمتع فيه مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق حصرية لإذاعة مباريات البطولة بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وسيتابع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم هذه المباراة المثيرة باهتمام كبير، لمعرفة أي من الفريقين سيُحقق الفوز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة إسبانيا وألبانيا حيث تنقل قناة ZDF أحداث المواجهة، وحاء ترددها كالتالي:

التردد: 10832
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 22000
الخطأ: 3\4

التشكيل المتوقع لإسبانيا

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: أليكس جريمالدو – إيمريك لابورت – داني فيفيان – خيسوس نافاس

خط الوسط: مارتن زوبيمندي – ميكيل ميرينو – أليكس بايينا

خط الهجوم: ميكيل أويارزابال – فيران توريس – خوسيلو

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط