الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ألف سلامة يا روح قلب أبوكي

ماجد المصري يتمنى الشفاء لابنته بعد إجراءها عملية جراحية

ابنة ماجد المصري
ابنة ماجد المصري

ماجد المصري، نشر الفنان ماجد المصري صورة لابنته من داخل غرفتها بالمستشفى، عقب إجراءها عملية جراحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 عملية ابنة ماجد المصري الجراحية

أثار النجم ماجد المصري قلق جمهوره ومتابعيه، بعد أن شارك صورة لأبنته من داخل غرفة العمليات، وعلق عليها قائلا: ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي".

ابنة ماجد المصري

وكانت قد كتبت ابنة الفنان ماجد المصري، عبر حسابها على موقع إنستجرام، تدوينة تشرح فيها ما تعرضت له، قائلة: قدر الله وما شاء فعل.. عملت عملية بسيطة في صباع رجلي.. الحمد لله.. شكرا جدا جدا لكل الناس وكل الحب والاهتمام من الناس اللي أعرفهم واللي ما اعرفهمش اللي سألوا عليا.. بجد شكرا".

وتابعت: ربنا يحفظنا جميعا ومنشوفش أي مكروه في حد يارب".

منشور ابنة ماجد المصري

أعمال ماجد المصري

شارك الفنان ماجد المصري مؤخرا في موسم دراما رمضان بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي، بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: آيتن عامر، هدى حسين، سحر حسين،  نور الغندور، فاطمة الصفي، ليلى عبد الله، وغيرهم، والعمل تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.  

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تدور أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في إطار درامي حول حياة مثالية يعيشها رشيد وأسرته المكونة من زوجته وبناته الثلاث، حيث يديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع تتابع الأحداث تنكشف أسرار عن رشيد، لم يكن أحد يتوقعها.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط