الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سعر الدولار اليوم، أول تعليق من الحكومة على صعود الأخضر وتحذير للمواطنين(فيديو)

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، علق المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك. 

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء أن التحركات في سعر صرف الدولار تمثل جزءًا من سياسة نقدية مرنة. 

سعر الدولار اليوم، المستشار محمد الحمصاني

وأكد أن هذه التحركات تكون طفيفة وتعكس استجابة السوق، مؤكدًا على جهود الحكومة في توفير السيولة الدولارية لضمان توفير مستلزمات الإنتاج والسلع الغذائية.

تصريحات هامة لمتحدث الحكومة

سعر الدولار اليوم، في مداخلته ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، قال الحمصاني: "نحن كحكومة نسعى إلى توفير السيولة الدولارية التي تمكن من تلبية احتياجات الإنتاج والسلع الغذائية، ولا داعي للقلق بشأن سياسة سعر الصرف الأجنبي، ولن يكون هناك أي تأثير سلبي."

كما أكد أن الحكومة قامت بجهود كبيرة لضبط أسعار السلع الغذائية من خلال الإتاحة ومراقبة الأسواق، مع التزامهم بالعمل على تحقيق المزيد من الانخفاض في الأسعار لصالح المواطنين محذرا من الانخداع في تلك الأسعار التي تشتعل بسبب البحث عن المكسب لكنه سيكون مزيدا من الخسائر خاصة أن سوق الصرف مستقر ومرن وما حدث في نهاية العم الماضي وبداية العام الحالي لن يتكرر .

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط