الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حكومة الدبيبة تصدر قرارًا يستثني الفلسطينيين من رسوم التأشيرات والإقامة

عبد الحميد دبيبة
عبد الحميد دبيبة

حكومة الدبيبة، أصدرت حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، برئاسة عبد الحميد دبيبة، مساء الاثنين، قرار يستثني المواطنين الفلسطينيين من جميع الرسوم المتعلقة بالتأشيرات والإقامة.

حكومة الدبيبة، تفاصيل القرار

يستثني القرار المواطنين الفلسطينيين من جميع الرسوم المتعلقة بالتأشيرات والإقامة المحددة باللائحة التنفيذية للقانون رقم 6 لسنة 1987.
جاء ذلك في القرار رقم 289 الذي صدر مساء الاثنين بناءً على قرار مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية بالعاصمة طرابلس، و من المقرر أن يُعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

حكومة الدبيبة،  عبد الحميد دبيبة  رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا

العدوان الإسرائيلي على غزة

لا تزال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة مستمرة منذ أكثر من 9 أشهر، حيث دمر أحياء بكاملها، وتسبّب بنزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثار أزمة إنسانية كارثية بحسب الأمم المتحدة.

وأسفرت الحرب عن مقتل أكثر من 37 ألف فلسطينيا حتى الآن، غالبيتهم العظمى نساء وأطفال، حسب وزارة الصحة في غزة.

فيما تتواصل مساعي إقليمية ودولية للتوصل إلى صفقة لوقف الحرب، وإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين والأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط