الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريال مدريد يعلن رسمياً رحيل ناتشو عن صفوف الفريق

ناتشو
ناتشو

نشر موقع ريال مدريد الرسمي بياناً رسمياً قدم من خلاله الشكر إلي قائد النادي "ناتشو" والذي ساهم في حصول الملكي علي عديد من الألقاب أخرها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

بيان ريال مدريد

" يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير النادي".

بيان ريال مدريد

وشارك ناتشو صاحب الـ 34 عاما في 46 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال موسم 2023/2024، بمختلف المسابقات.


ناتشو يدرس العروض السعودية في الموسم المقبل

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي القادسية السعودي دخل في مفاوضات قوية مع ناتشو لتدعيم دفعه في الموسم المقبل في ظل انتقالة ملكية النادي لشركة كبيرة.

وقال فابريزو رومانو الصحفي الشهير في عملية الانتقالات أن نادي القادسية يكثف من مفاوضاته لضم اللاعب في الوقت الذي يوجد فيه مفاوضات من جانب اتحاد جدة السعودي مع ناتشو لضم اللاعب في الانتقالات القادمة.

وقالت صحيفة ريليفو الإسبانية أن فيرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر السعودي يكثف من اتصالاته مع ناتشو لإقناعه بالانضمام لفريق النصر في الانتقالات القادمة.

وقالت التقارير الصحفية أن ناتشو منفتح علي كافة العروض التي تلقاها في الفترة الماضية سواء من ثلاثي الدوري السعودي أو من أوروبا وأيضا عروض أمريكية ولكنه يدرس كافة العروض بعناية ولم يبدي رأسه النهائي في الفترة الحالية.

ناتشو بدأ مسيرته في ريال مدريد ولم ينتقل إلي أي نادي أخر منذ بدايته في مسيرته الكروية ولم يخرج من الريال ولو علي سبيل الإعارة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط