الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رابطة الأندية تكشف حقيقة تحويل مجلس الزمالك للجنة الانضباط بسبب مباراة القمة

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة حقيقة تحويل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب إلي لجنة الانضباط عقوبة علي الاعتذار عن مباراة الأهلي في القمة الـ128.

كان الزمالك قد أصدر بيانا رسميا اعتذر من خلاله علي عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقرر لها السابعة من مساء اليوم الثلاثاء لظروف قهرية.

رابطة الأندية المحترفة ردت ببيان رسمي أخطرت من خلاله الأهلي فائزا بالمباراة بهدفين نظيفين طبقا للائحة لجنة المسابقات.

حسين لبيب

قال أحمد دياب أن نادي الزمالك انسحب من مباراة القمة بين الأهلي وتم أخطاره بانه منسحب في مباراة القمة وبالتالي تم تطبيق اللائحة واعتبار الزمالك مهزوما أمام الأهلي مع خصم 3 نقاط منه في نهاية الموسم.

أضاف أنه من ضمن اللائحة معاقبة المسئول عن انسحاب الزمالك وهو بالطبع مجلس الإدارة ولكن المقصود بالعقوبة حسب اللائحة توقيع غرامة مالية وليس تحويل المجلس للجنة الانضباط كما يردد البعض.

وأختتم تصريحاته بأنه لا صحة تمام لتحويل مجلس الزمالك إلي لجنة الانضباط أو منعهم من حضور المباريات ولكن العقوبة سوف تقتصر فقط علي الغرامة المالية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط