الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أبرزهم يسرا، 6 فنانين أعلنوا مشاركتهم في موسم دراما 2025

يسرا
يسرا

أعلن عدد من الفنانين استعدادهم للمشاركة في موسم دراما 2025، وذلك بعدما حقق الكثير منهم نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان الماضي، وعلى الضفة الأخر هناك فنانين قرروا الغيب رسميا عن الموسم القادم.

يستعرض لكم موقع الأيام المصرية، في هذا التقرير أبرز الفنانين، الذين تعاقدوا على أعمال فنية ستشارك في موسم دراما 2025.

تعاون فني بين المخرج محمد سامي وعمرو سعد

أعلن المخرج محمد سامي مؤخرا تعاونه لأول مرة مع الفنان عمرو سعد في عمل درامي ضمن موسم دراما 2025، وصرح في برنامج أسرار المُذاع على قناة النهار، أنه بدأ بالفعل في كتابة المسلسل، بجانب أنه عقد عدة جلسات مع سعد للاتفاق على كافة التفاصيل.

عمرو سعد

وتابع أن شركة الإنتاج الخاصة بأنور وصادق الصباح، اشترت العمل بالفعل، ومن المقرر أن يغني الفنان أحمد سعد تتر العمل، مؤكدا أنه يسعى لتخطي النجاح الذي حققه في مسلسلي جعفر العمدة.

ياسمين عبد العزيز في موسم دراما 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز على عمل درامي جديد، يُعرض ضمن مسلسلات موسم دراما 2025، حيث أعلنت أنها بصدد التحضير لمسلسل جديد في إطار رومانسي، يُعرض في رمضان المُقبل، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا في مسلسل ضرب نار وشاركها البطولة طليقها الممثل أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز

يسرا تستعد لمسلسل بموسم دراما 2025

تستعد الفنانة يسرا للتحضير لمسلسل جديد، تقدمه ضمن موسم دراما 2025، حيث صرحت أنها غابت عن الدراما هذا العام بسبب عدم وجود النص المناسب الذي تقدمه، معلنة أنها ستحضر بقوة في 2025. 

يسرا

دنيا وإيمي سمير غانم في دراما 2025

كانت الفنانة دنيا سمير غانم من أولى الفنانات اللاتي تعاقدن على عمل درامي، بموسم دراما 2025، إذ تتعاون مع المنتج أحمد السبكي، والذي انطلق في بدء التحضيرات الأولية للمسلسل. 

دنيا سمير غانم

كما تستعد شقيقتها إيمي سمير غانم، فقد أعلنت مؤخرا أنها تستعد للعودة بموسم دراما العام المُقبل، وذلك وفق ما قالته أثناء وجودها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

منى زكي في دراما 2025

تنتظر الفنانة منى زكي أن تنتهي من تصوير فيلمها الجديد والذي تُقدم فيه شخصية أم كلثوم “كوكب الشرق”، لتنطلق في تصوير مسلسلها الجديد “طالع نازل” بالتعاون مع المخرج هاني خليفة، والمقرر طرحه ضمن دراما الموسم.

منى زكي

 يذكر أن آخر أعمال منى زكي، كان مسلسل تحت الوصاية، ضمن دراما رمضان 2023، والذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية، خاصة أنه يتعرض لسلسلة من المشاكل تواجهها المرأة بعد وفاة زوجها. 

يوسف الشريف في مسلسل 2025

يتعاون الفنان سويف الشريف مع الكاتبة إنجي علاء في مسلسل “الراكون” والمقرر عرضه ضمن دراما 2025، حيث أعلنت الكاتبة أن العمل لم يشارك في دراما عام 2024 بسبب كثرة التحضيرات التي يتطلبها العمل.

يوسف الشريف

كما أشار إلى أنها تحضر للمسلسل مع المخرج ماندو العدل منذ عامين، وسيبدأون التصوير خلال الفترة المُقبلة، بعد تولي شركة العدل جروب مهمة إنتاج العمل بدلا من شركة سينرجي. 

محمد رمضان يغيب عن دراما 2025

أعلن الفنان محمد رمضان غيابه رسميا عن دراما 2025، دون أن يبدي أي أسباب حول هذا القرار، حيث نشر تدوينة على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا “غيابي رسميا عن دراما 2025”. 

محمد رمضان

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط